الموسم العلمي للمؤتمرات الدولية بكوالالمبور

الموسم العلميتحت شعار (( نساهم بإثراء المعرفة)) افتتح سعادة السفير أ.د. داتو محمد فخر الدين عبدالمعطي رئيس الرابطة العالمية لخريجي الأزهر الشريف والأستاذ بجامعة ملايا الماليزية في الثاني عشر من هذا الشهر فعاليات الموسم العلمي للمؤتمرات الدولية تحت شعار (( نساهم بإثراء المعرفة)) وبحضور مجموعة من القيادات العلمية، وبمشاركة 100 باحث وباحثة من داخل وخارج ماليزيا و من مختلف الجامعات والبلدان العربية بحسب وكالة الأنباء الماليزية برناما“.

والموسم العلمي للمؤتمرات الدولية هوعبارة عن تظاهرة علمية تنافسية للباحثين والأكاديميين لعرض مشاريعهم البحثية عبر المؤتمرات المختلفة بهدف الإسهام في نشر الابحاث في مجلات علمية محكمة. وقد احتوى برنامج الموسم على 4 مؤتمرات دولية وهي مؤتمرالادارة والتدريب والتنمية البشرية، ومؤتمر الدراسات الاسلامية ودورها في تطوير واقع الأمة وخدمة الانسانية، ومؤتمر الإدارة والاقتصاد والتنمية البشرية، ومؤتمر الهندسة والتنمية البشرية. وتأتي أهمية الموسم العلمي لهذا العام لانعقاده في بلد كماليزيا حقق قفزة نوعية في مجال التنمية الشاملة، ويتمتع بتجربة تنموية ثرية أصبحت محل تقدير ومثار اهتمام لاسيما لبلدان العالم الثالث.

وقال داتو فخر الدين في كلمته خلال حفل الافتتاح ان ما قدمته وتقدمه ماليزيا من جهود استثنائية في مجال التطوير والتنمية البشرية الشاملة بمختلف أنواعها وفروعها بهدف الى وضع أسس سليمة لبناء الإنسان وترقيته وحفزه على التطور والتقدم باستمرار، وذلك أمر عسير المنال بدون إصرار وإيمان بالذات يعقب الإيمان الخالص بمن يهب الطاقة والإرادة والعزيمة، ألا وهو الله الواحد الأحد.الموسم العلمي 2

Advertisements

One thought on “الموسم العلمي للمؤتمرات الدولية بكوالالمبور

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s