حول المدونة


شعار المدونةمدونة شخصية عامة متنوعة تُكتب حالياً من أرخبيل الملايو، وتحديداً من “ماليزيا”، ويتماهى فيها مكان الإقامة الحالية مع الوطن.

تُهتم المدونة بالموضوعات ذات البُعد الثقافي والاجتماعي والإنساني، كما تُعنى بقضايا التنمية في ماليزيا، ومشروع النهضة الذي لفت اهتمام الإعلام على مدى أكثر من عقد من الزمان.

كان الدافع وراء إنشاء هذه المدونة هو المساهمة في إثراء المحتوى الرقمي العربي عن ماليزيا في ظل أزمة شديدة، فلا يكاد المحتوى الرقمي بالعربية عن بلاد الملايو يتحاوز الترويج السياحي والتسويق التجاري.

Tentang blog ini:

Blog ini adalah seperti rumah kecil saya sejak saya datang ke Malaysia. Saya mempublikasikan beberapa artikel dari waktu ke waktu tentang Malaysia. . negara. orang-orang Malaysia, budaya Malaysia dan sejarah Malaysia dan warisan dalam bahasa Arab karena saya suka negara ini. Saya mungkin menulis dalam bahasa Melayu di masa depan tapi aku masih belajar Melayu. Terima Kasih. .

Advertisements

6 thoughts on “حول المدونة

  1. أنا معجب بمادونتك ياأخي زياد وأرى بأنك ومن هم مثلك ثروة لنا كعرب وحضارمة ورابطين بين بلادنا الأم وبلاد مهجرنا فبارك الله بكم وحفظكم وردكم سالمين ومحملين بالعلم الذي تفيد به الأمة.

  2. السلام عليكم أخي زياد
    كم أسعدني وانا اقرأ في مدونتك عن محافظتي شبوة وعن حجم ثرواتهم وطبيعتها الساحره
    اللتي دفنت وأهملت تحت صراع الثارات والجهل
    انت مثال مشرف لكل شاب عربي

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s